شبكة سورية الحدث


السورية للتجارة في ريف دمشق: 8 صالات جديدة قريباً بالخدمة

السورية للتجارة في ريف دمشق: 8 صالات جديدة قريباً بالخدمة

يعمل فرع المؤسسة السورية للتجارة بريف دمشق على تجهيز عدد من الصالات الجديدة لتكون بالخدمة خلال فترة قريبة بالتوازي مع إعداد خطة لتوزيع المواد على الصالات مرتين أسبوعياً لتلافي مشكلة نقص المواد في أي منها.

مدير فرع ريف دمشق المهندس باسل طحان أوضح أن الصالات الجديدة التي يتم تجهيزها عددها ثماني وستكون بالخدمة خلال شهري تشرين الأول الجاري وتشرين الثاني القادم موزعة في مناطق “قدسيا البلد والديماس وضاحية جمرايا وقرب مطار دمشق الدولي ومدينة المعارض وحفير التحتا وببيلا ودوما”.

وأكد طحان أن المؤسسة على استعداد لإقامة الصالات في أي بلدة بالريف حال توافر المكان اللازم لافتاً إلى أهمية افتتاح المزيد منها للوصول إلى أكبر شريحة ممكنة من المواطنين وتلبية احتياجاتهم بأسعار مناسبة إضافة إلى تحقيق التوسع الأفقي لتوزع الصالات في كل ريف دمشق.

وبين طحان أنه يتم العمل بشكل دائم لتوفير تشكيلة واسعة من المواد الأساسية في الصالات ومنافذ البيع التي تبلغ حالياً 105 في مناطق ريف دمشق وتبيع محتوياتها بأسعار أقل من الأسواق بـ 25 إلى 35 بالمئة لافتاً إلى أن إقبال الكثير من الناس على صالات البيع يؤدي إلى نقصان المواد فيها بسرعة ولذلك تعمل المؤسسة على تدارك ذلك وحل هذه المشكلة من خلال زيادة عدد السيارات والكميات التي تنقلها للصالات.

ونوه طحان بالجهود المبذولة والتعاون من قبل رؤساء المجالس المحلية ومحافظة الريف وغرفة صناعة وتجارة ريف دمشق وتقديمهم كل التسهيلات من أجل إقامة الصالات والمهرجانات والمعارض التسويقية التي يتم فيها تخفيض الأسعار لمساعدة الأهالي في تلك المناطق على تحمل أعباء الظروف الاقتصادية الراهنة.

وأكد طحان أن فرع المؤسسة في الريف يتابع كل شكاوى المواطنين والتي تمحور معظمها حول نقص الكميات في الصالات ومنافذ البيع أو البيع بسعر زائد وتتم معالجة أي شكوى بشكل مباشر مشيراً إلى الاستعداد لتلقي الشكاوى في أي وقت ومعالجتها عن طريق الرقابة الداخلية ومديريات التجارة الداخلية وحماية المستهلك واتخاذ الإجراءات القانونية بحق المخالفين.

التاريخ - 2020-10-12 4:27 PM المشاهدات 548

يسرنا انضمامكم لقناتنا على تيلغرامانقر هنا